iklan banner

تسريب جديد للغطاء الخلفي لهاتف #htc M9 باللون الذهبي


مع اقتراب مؤتمر MWC 2015 القادم تتوالي التسريبات شيئاً فشياً لنحصل علي الكثير من الصور الاكثر وضوحاً للهواتف القادمة, وإحدي تلك الهواتف هو #htc M9.
 

الهاتف المنتظر الاعلان عنه من شركة #htc التايوانية ليكون خليفة #htc M8 الذي حصل علي اعجاب الكثير من المستخدمين نظراً لتصميمه الرائع المكون من المعدن مع سماعات BoomSound الامامية التي وفرت تجربة رائعة للمستخدمين, الهاتف القادم من المنتظر حصوله علي نفس المميزات بالاضافة الي تحسينها بتصميم افضل علي الاقل للشاشة. 

التسريبات الاخيرة للهاتف اكدت قدومه بشاشة تمتلك حواف اقل من السابق بالاضافة الي هيكل امامي مغطي بالزجاج, مما جعل سماعات الهاتف الامامية BoomSound تتخذ اماكن جديدة في اقصي حواف الجهاز السفلي والعليا. 

اما عن الغطاء الخلفي للهاتف فتلك الصور المسربة هي من اوضح الصور والتسريبات حتي الان, و كما نري فسيحصل الهاتف علي عدسة كاميرا كبيرة بعض الشىء ومربعة الشكل بالاضافة الي الفلاش الثنائي بجانب العدسة, وسيحصل الهاتف ايضاً علي نسخة باللون الذهبي كما نري. 

يذكر ان شركة #htc قد القت تصريح بسيط لنا من فترة حيث اكدت علي ان الصور المسربة للهاتف ما هي الا صور للنسخ الاولية فقط, وستختلف #النسخ النهائية عما نراه من تسريبات, ترى إن صح هذا الامر, فكيف سيختلف الشكل النهائي للهاتف وعلام سيحصل في النسخة النهائية ؟ 

شكرا لك على التعليق