iklan banner

مستخدمو تلفزيون Samsung في خطر!

مستخدمو تلفزيون Samsung في خطر!

قلق الكثير من المستخدمين حول العالم من السياسة المتعلقة بالتلفزيونات الذكية التابعة لشركة "سامسونغ" ،خاصة بعد ان تم تسليط الضوء حول إمكانية قيام "سامسونغ"، بتسجيل جميع محادثات المشتري دون ان يكون لدية خبر بذلك، وإرسالها فيما بعد لطرف ثالث.

ووفقا  لموقع " The Daily Beast "، فإنه عند يقوم المستخدم باستعمال خاصية التعرف على أصوات  المسختدمين، والتي تعمل كبديل جهاز التحكم عن بعد في معظم الأحيان ، يجب على المستخدم ان يتاكد من أن كلامه لا يتضمن أي معلومات حساسة أو شخصية. اذ انه من الممكن ان تكون هذه المعلومات من مجموع البيانات التي ستسجب وسترسل  إلى الطرف الثالث الذي لم تفصح "سامسونغ" عن هويته.

وأوضحت شركة "سامسونغ" أن قيامها بمراقبة محادثات المستخدمين تهدف بشكل اساسي  إلى تطوير المنتجات القادمة وتحسين مستوى الخاصية.

والجدير ذكره انه بامكان المستخدم ايقاف جمع البيانات بواسطة الخاصية التابعة للتعرف على الأصوات، في أي وقت من خلال قائمة إعدادات.

وياتي هذا  التلفزيون بالمرتبة الثانية بعد الهاتف الهاتف الذكي على صعيد التجسس على المستخدمين حيث بامكان اجهزة الاستخبارات او القراصنة كذلك على صعيد هذه الاجهزة التجسس على المستخدمين  اينما وجدوا وقي اي وقت كان.


شكرا لك على التعليق