iklan banner

ال جي تكشف عن جهاز الواقع الافتراضي VR لهاتف G3


أعلنت ال جي عن خدمة ترفيهة جديدة ضمن حملاتها الترويجية لهاتفها الاخير LG G3 تتمثل في الكشف عن نظارات الواقع الافتراضي VR for G3 لأول مرة .
الجهاز يعتمد على جهاز الواقع الافتراضي الكرتوني المصنّع يدوياً من قوقل Google Cardboard ولكن من البلاستيك هذا المرة وهذا ماسيجعل النظارة أخف بحسب بيان ال جي .

وبخلاف أجهزة الواقع الافتراضي الأخرى التي يتم وضعها على الرأس والمزودة بمعالجات وشاشات خاصة، فإن علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) تستفيد من قدرات الصوت والصورة في الهاتف جي3 لتقديم حلٍّ أخف وزناً وأكثر راحة.

وبفضل شاشة الهاتف LG G3 ذات الوضوح العالي الرباعي (Quad HD)، فإن علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) قادرة على تزويد المستخدمين بصورةٍ فائقة الجودة ما يمكنهم من التمتع بتجربة واقع افتراضي سلسة وواقعية.

كما تتمتع علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) بتصميمٍ فريد يستفيد من ميزة الزر الخلفي المميز في الهاتف جي3، مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى التي تقع فيها أزرار التحكم بالصوت على أحد جانبي الهاتف. كما أنه بفضل هذا التصميم المميز فإن علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) تستفيد إلى الحدود القصوى من مكبر الصوت المميز في الهاتف بقوة 1 واط مع المضخم المعزز، لتوفير مؤثرات صوتية أكثر غنى ونقاءً تكمل الصور الرائعة التي يقدمها الجهاز.

وللحصول على تجربةٍ شخصية أكثر، يمكن الجمع بين علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) مع سماعات رأس عاملة بالبلوتوث مثل LG Tone Infinim™ للاستمتاع بالصوت دون فوضى الأسلاك.

يعتمد تصميم علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) على تصميم علبة غوغل الكرتونية (Google Cardboard) المتوفر عبر الإنترنت لمحبي صنع الأشياء بأنفسهم. وتعمل حلقة مغناطيس النيودميوم الموضوعة على جانب علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) مع مستشعر الاتجاه المغناطيسي في الهاتف جي3 لاختيار التطبيقات وتحريك القوائم دون لمس الشاشة. ولا تحتاج علبة الواقع الافتراضي للجهاز جي3 (VR for G3) سوى إلى إدخال الهاتف في حيز المنظار المحدد بدقة.

أخيراً ستبدأ ال جي حملة ترويجية ضخمة للجهاز الجديد ستبدأ نهاية الشهر الجاري حيث سيتم توزيع VR مجاناً مع هاتف G3 في بعض الدول فيما سيتم طرح جهاز الواقع الافتراضي منفرداً في دول أخرى دون الحديث عن الاسعار .


شكرا لك على التعليق