iklan banner

صورة مُسربة للنظام Windows Phone 10 الجديد

تم تسريب صور جديدة لنظام التشغيل "ويندوز 10" للهواتف الذكية و الذي لم تكشف مايكروسوفت عن جميع مميزاته في مؤتمر CES 2015 الشهر الماضي واكتفت فيه بالحديث عن هذا النظام فقط .


سنوافيكم بهذه الصور الجديدة التي قام موقع ithome الصيني بتسريبها و أضاف على أن من أهم المميزات في هذا النظام الجديد أنه يتوفر على تطبيق جديد منفصل لتسجيل الصوت , الشيء الذي لم يكن متوفراً في النسخة السابقة التي كانت تعتمد على تطبيق "وان نوت" لتوفير هذه الميزة.و أيضا فشكل نظام "ويندوز 10" على الهواتف أصبح شبيه جدا بنفس تصميم وشكل النظام على الحواسيب و اللوحات الرقمية.

  ومن أبرز المميزات الجديدة للنظام التي كشفت عنها الصور أنه يحتوي على لوحة مفاتيح يمكن إزاحتها يمينا ويساراً ما يوفر إمكانية كتابة سلسة بشكل جيد خصوصاً في الهواتف ذات الشاشات الكبيرة حين استعمال يد واحدة.
و هناك صور أخرى أيضا تكشف بأن مايكروسوفت قامت بإجراء تعديلات بسيطة على "تطبيق المنبّه" و بعد التعديلات الأخرى على موضع زر تفعيل ميزة التعرف على صوت المستخدم عند الكتابة ليظهر في أعلى لوحة المفاتيح.
  "مايكروسوفت" الأن قامت بإطلاق نسخة نظام التشغيل "ويندوز فون 10" لبعض المطوّرين فقط و خلال شهر فبراير الجاري سيتم إطلاق نسخة تجريبية ليتمكن كافة المستخدمين من تجربة النظام الجديد.
شكرا لك على التعليق